Lytro Illum Professional - 2015 - شوفو اغلى كاميرا بمميزات عالية

2015 Lytro Illum Professional





Lytro Illum هو "كاميرا احترافية ضوء الميدان" من Lytro، الجيل الثاني، بعد المستهلك الأول الموجه كاميرا Lytro ضوء الميدان، وهذا قال لإعطاء تقريبا 4 مرات قدر من التفصيل كما الأصلي بسبب استخدام جهاز استشعار أكبر الجديد . تم تصميم الكاميرا لخلق "المعيشة صور" الصور التي يمكنك التفاعل معها. في نهاية المطاف، فقد تم تصميم الصور ليتم عرضه على الشاشة الإلكترونية، إما الكمبيوتر، والهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

في قلب Lytro Illum هو Lytro ضوء استشعار المجال التي تحتوي على مجموعة صغيرة عدسة تتكون من آلاف العدسات الصغيرة مصممة لتسجيل وقياس الضوء من عدة اتجاهات. التي وضعتها رن نج، مؤسس Lytro، التكنولوجيا حقل الضوء هو ما يسمح لك لإعادة تركيز الصور بعد التقاطها، وكذلك يغير منظور وتوليد الصور 3D من الصور.

والكاميرا لديه 4INCH شاشة تعمل باللمس إمالة، والتي تتيح الصور التي إعادة التركيز في وضع التشغيل. عند التقاط الصور هناك عدد من الخيارات على الجانب الأيمن من الشاشة التي يمكن السيطرة عليها مع شاشة تعمل باللمس، وهناك نطاق وعمق لتمكنك من معرفة المسافة التي تركز على، بما في ذلك مبلغ إعادة التركيز نطاق متاح. أسفل يتميز شريط المعلومات مع إعدادات الكاميرا مثل ISO، سرعة مصراع الكاميرا، والتعرض للتعويضات، البعد البؤري، لقطات المتبقية وعمر البطارية.


وقدم عدد من أشرطة الفيديو التعليمية على موقع Lytro لمساعدتك على الحصول على أفضل من الكاميرا، وبطرق كثيرة ستحتاج إلى إعادة التفكير في كيفية اتخاذ الصور، وما كنت تأخذ صورا ل. إذا كنت في الغالب أخذ لقطات المشهد حيث كل شيء على المستوى البؤري واحدة (كل نفس المسافة بعيدا عنك، أو على التركيز ما لا نهاية) ثم فلن ترى فائدة كبيرة في استخدام Lytro Illum. بدلا من ذلك، هل ستكون أفضل باستخدام Lytro Illum لقطات مقربة، صور، أو الصور البيئية حيث أن هناك عددا من العناصر في مسافات مختلفة والمواقف في الصورة.

الميزات الرئيسية
40 megaray استشعار الضوء الميدان، 1 / 1.2inch CMOS
8X عدسة زووم بصري، أي ما يعادل 30-250mm
و / 2.0 فتحة ثابتة
أنف العجل 800 معالج
4 بوصة شاشة سعوية تعمل باللمس المتعدد، 480X800 القرار
قرار تصدير 2D: 2450 X 1634 (إعطاء صورة 4 ميجابيكسل)
اتصال واي فاي
P / I (ISO) / S / M اطلاق النار وسائط
تعرض / التركيز بين أقواس
ISO 80 إلى ISO 3200
0 التركيز الكلي سم
USB3.0
فلاش الحذاء الساخن
المغنيسيوم والألومنيوم الجسم
يمكنك استخدام شاشة تعمل باللمس للتحكم في الكاميرا مع عناصر القائمة على الجانب الأيمن من الشاشة. هذه غالبا ما يكون القائمة الفرعية مع خيارات إضافية، مع اطلاق النار وسائط الرئيسية هي P / I (ISO الأولوية) / S / M، وذلك بفضل شاشة واضحة كبيرة هذه الخيارات من السهل أن نرى واستخدامها. يمكنك تخصيص حلقات العدسة وبطلب السيطرة، فضلا عن أزرار على الكاميرا، بما في ذلك ترتيب الخيارات المعروضة في شريط القوائم على الشاشة. يمكنك أيضا تعيين نقطة التركيز مع شاشة تعمل باللمس، وأنه من الممكن استخدام أي منطقة من الشاشة، حتى في الزوايا البعيدة.

الكاميرا هي كبيرة جدا ولكن يشعر بنيت بشكل جيد جدا مع بمادة لينة، من المطاط قبضة اليد التي تمتد من أمام الكاميرا، حول اليد قبضة وعلى طول الطريق إلى الجزء الخلفي من الكاميرا، حيث تقع الإبهام. وتقدم الكاميرا مع واسعة، الملونة، ورباط العنق التي يعلقها على حلقات حزام الكاميرا. بمجرد أن تعتاد على عناصر التحكم في الكاميرا، والتي تشمل عجلة القيادة الأمامية والخلفية، ثم الكاميرا تصبح سريعة جدا وسهلة الاستخدام، مع شاشة كبيرة واضحة تستجيب في الاستخدام.


0 التعليقات:

إرسال تعليق